Sunday, May 1, 2011

معنى الصمود في شباب الثورة



كلمات / اياد العرابي

عندما زرت ╬هاشم الأبارة╬ في العناية المركزه مستشفى العلوم،،،

قلت له : هياا ماهو يا بطل ليش انت نايم هانا ما تقوم

خلع غطاية الأكسجين من على وجهه وقال لي وهو يبتسم/ زوجوني قبلما استشهد
ضحكت بصوت عالي... وقال لي مافيش عصير اضيفك ، لكن خذ لك المغذيه اللي فوقي واشربها
وقال ... يا إياد روح أسأل الطبيبة اللي هناك منو اللي أخذ كليتي ..
...لما شافتنا الممرضه واحنا نضحك قالت:

ماشاء الله نسيت انك في غرفة (العناية المركزة)
لما خرجت من عند هاشم ،،

كنت قد نسيت ان هذا الاخير كان بين الحياة والموت
مصاب بثلاث طلقات

ضحى بكليته وطحاله وكثير من الدم والألم من أجل اليمن
.. وفي لحظه تذكرت أن سبب الزيارة كان عشان أخفف عنه
لكني لقيت عنده معنويات انا كنت محتاج لها ..

يختار الله الأشخاص أصحاب الشرف ويميزهم عن بقية الخلق
أما شهيداً وأما جريح..
أن مثل هؤلاء الأشخاص لا يسقطون بسهوله...
مازالت فيهم القدرة على الأبتسامة وهم في أصعب الظروف..


أما الذين لا يفهممون معنى الصمود
لا يعرفون أنهم أذا أرادو أن يؤذو شخص
عليهم أن يقضو عليه... لأنهم أذا أصابوه فقطــــــ
فأنه سيرتد عليهم بكل الغضــب...

ان هؤلاء يقتلون النفس بدم بارد...
ويكذبون بلا حياء.......
ويمشون بين الناس بلا وجوه...
وبلا وطنيه....
وسيحكم الله بيننا وبينهم...